الخميس، 11 يوليو 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عقب طرحها بـ«15 عامًا».. رامي صبري يتصدر التريند بأغنية «الكلام كله عادي»

رامي صبري

رامي صبري

رحاب عنتر

أعرب الفنان رامي صبري، عن سعادته بتصدر أغنيته «الكلام كله عادي» التريند، على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، خاصةً بعد مرور 15 عامًا على طرحها.

شارك رامي صبري متابعيه فيديو لأغنية «الكلام كله عادي»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق رامي صبري على الفيديو: «بعد ١٥ سنة من إصدارها أغنية "الكلام كله عادي" ترند دلوقتي على تيك توك، هشير معاكم في الستوريز مجموعة من الفيديوهات اللي بعتوهالي».

ووجه رامي صبري رسالة لرواد موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، للاستمرار في إنشاء فيديوهات أكثر لأغنيته الكلام كله عادي: «حلوين استمروا».

أعلن الفنان رامي صبري عن حفل غنائي جديد من المقرر من المقرر أن يُقيمه في الجامعة الأمريكية في ديسمبر المُقبل.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشر «صبري» بوستر الحفل، وعلق عليه، قائلًا: «رامي صبري في حفل مباشر بالجامعة‏ الأمريكية بالقاهرة يوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023.، احجز تذكرتك من خلال تذكرتي أو اتصل على 15355»، وأشار صبري في منشوره لجمهور بأن من يريد أن يحضر الحفل، عليه حجز التذاكر من موقع تذكرتي، وفعل هاش تاج «تذكرتي».

يُذكر أن يستقبل الإعلامي محمود سعد خلال برنامجه «Sold Out»، النجم محمد هنيدي والفنان رامي صبري، خلال أحداث الحلقة المقبلة من البرنامج.

وتٌصور الحلقة على مسرح باسيلي في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وذلك الثلاثاء المقبل 5 ديسمبر، في تمام الساعة ٨ مساءً.

ويكشف محمد هنيدي تفاصيل حالة النشاط الفني التي يعيشها، وكواليس فيلم مرعي البريمو، وأبرز أعماله الفنية المقبلة، وحقيقة تقديم الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وبعد اللقاء الإعلامي مع هنيدي، يشارك الفنان رامي صبري بحفل غنائي للحضور من الجمهور بالمسرح، ويقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه المميزة، والتي يحب الجمهور سماعها.

وتقسم فقرات برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، تبدأ بالعروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

وخلال العرض تقدم فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.