الخميس، 04 يوليو 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عز يواصل تصوير «أولاد رزق 3» مع الملاكم العالمي تايسون

أحمد عز

أحمد عز

ندى يوسف

يواصل الفنان أحمد عز، تصوير باقي مشاهد الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي قريبًا.

وسافر طاقم عمل الفيلم مؤخرًا إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدما تم تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية منذ شهر أكتوبر الماضى .

فيلم «أولاد رزق» بطولة أحمد عز، عمرو يوسف وأحمد داوود، أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح ونسرين أمين وريم مصطفى وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد عز

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان أحمد عز، خلال الفترة الحالية، إذ يقدم 3 أفلام سينمائية، بالإضافة إلى عمل مسرحي جديد، من المقرر عرضه في موسم الرياض 2023.

ويستعد «عز» لتقديم عمل مسرحي جديد بعنوان «ملك والشاطر»، بالتعاون مع الفنانة يسرا، ليكون هذا اللقاء الثالث بينهما بعد مسلسل «ملك روحي»، وفيلم «كلام الليل»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في عام 1999.

ومن المقرر عرض «ملك والشاطر» ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر ديسمبر المقبل، ومن المتوقع أن تشهد إقبالًا جماهيريًا نظرًا لكثرة محبي «عز» ويسرا في دول الخليج.

فيلم «فرقة الموت»

كما بدأ أحمد عز تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «فرقة الموت» منذ الشهر الماضي، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي في مطلع العام الجديد.

وتدور أحداث فيلم «فرقة الموت»  ويعود تاريخ القصة لفترة الأربعينيات، في صعيد مصر، وفكرة العمل مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتدور أحداث «فرقة » حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.