الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة 39 متعديا على الأراضى الزراعية للنيابة العامة بالغربية

طارق رحمي محافظ الغربية

طارق رحمي محافظ الغربية

أمنية فرج

A A

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الحملات من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، حيث تمكنت تلك الحملات من إزالة 39 حالة تعد على مساحة 22 سهما و19 قيراطا و7 فدان وإزالة حالتين مخالفات للبناء على مساحة 150م 2 خلال الفترتين الصباحية والمسائية بجميع قرى ومدن المحافظة، بالإضافة إلى تحويل 39 متعديا على الأراضي الزراعية ومخالفي للبناء للنيابة العامة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم.

ويتابع محافظ الغربية الحملات عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة لمعرفة ما يتم خلال عملية الإزالة، خلال الحملات المكبرة التي تقوم بها الوحدات المحلية للمراكز والمدن لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية الزراعة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية. وذلك تنفيذًا لتكليفات الحكومة بمواجهة جميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة، وإزالة كافة التعديات.

جاء ذلك خلال متابعة، اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، لجهود محافظة الغربية فى مواجهة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد والتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة.

search