السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يواجه النني.. قرعة دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد صلاح ومحمد النني

محمد صلاح ومحمد النني

علي نصير

A A

أسفرت قرعة دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، عن مواجهة مرتقبة بين محمد صلاح ومحمد النني نجمي منتخب مصر.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح، مع نظيره أرسنال المحترف بصفوفه محمد النني.

كما أوقعت قرعة دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد فريق مانشستر سيتي أمام هدرسفيلد تاون، فيما سيواجه مانشستر يونايتد نظيره ويجان أثليتيك، واصطدم تشيلسي بفريق بريستون نورث إند، وتوتنهام مع بيرنلي.

أبرز مواجهات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كالتالي:

أرسنال & ليفربول - نيوكاسل يونايتد & سندرلاند - مانشستر يونايتد & ويجان اثلتيك - فولهام & روذرهام يونايتد - واتفورد & تشيسترفيلد - ويست هام & بريستول سيتي - بيرنلي & توتنهام - استون فيلا & ميدلزبره

إيفرتون & كريستال بالاس - مانشستر سيتي & هدرسفيلد تاون - تشيلسي & بريستون نورث إند.

ووجه بطل العالم في الشطرنج النرويجي ماجنوس كارلسن، الدعوة لنجم ليفربول محمد صلاح لمواجهته في مباراة شطرنج بعدما أعلن صلاح أنها لعبته المفضلة.

وكشف محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس ”البريطانية، أنه يعشق لعبة الشطرنج ويقوم بمواجهة منافسين مختلفين عبر الإنترنت قائلا: "ألعب كل يوم حرفيًا، أنا مدمن هذه اللعبة".

وكشف نجم الريدز عن خدعة يقوم بها من أجل أن يلعب الشطرنج عبر الإنترنت، دون الكشف عن هويته قائلا: "لقد وضعت اسمي وبعض الأرقام حتى يسألني البعض (هل أنت محمد صلاح)؟ وأقول لهم نعم، لا يصدقون ويقولون إنني أكذب، وأرد: (نعم أنا أكذب)".

واختتم: "أنا جيد جدًا في لعبة الشطرنج، لست ماجنوس كارلسن بطل العالم في الشطرنج، ولكني جيد، لا أحد لديه فرصة أن يقارن مع ماجنوس".

وتوج الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة لحساب منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عبر موقعها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة الريدز ومانشستر سيتي، وجاء ذلك بعدما تصدر «صلاح» استطلاع رأي الجماهير بحصوله على نسبة 32.7% من أصوات المشجعين.

وتفوق «مو» على النرويجي إيرلينج هالاند في سباق جائزة أفضل لاعب في مباراة المان سيتي ضد ليفربول، وجاء «هالاند» في المركز الثاني بنسبة 30.4%، وفي المركز الثالث حل ألكسندر أرنولد بنسبة 26%.

search