الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ10 لاعبين.. باريس سان جيرمان يتخطى لوهافر ويسيطر على الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دنيا عبده

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، فوزًا ثمينًا على نظيره لوهافر، وعزز الفريق الفرنسي صدارته لمسابقة الدوري هذا الموسم 2023-2024.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر بالدوري الفرنسي

تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز بثنائية نظيفة على فريق لوهافر، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الفرنسي، والتي أُقيمت على ملعب«جول ديشاسو».

وسجل كيليان مبابي، الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الفرنسي بهدف نظيف.

وشهد الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ولوهافرن حصول جيانلويجي دوناروما، لاعب فريق باريس، على بطاقة حمراء في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

 وعزز تقدم باريس سان جيرمان في مباراة اليوم «فيتينا» في الدقيقة الـ 89 من زمن المباراة، ليمنح كتيبة لويس إنريكي ثلاث نقاط ثمينة، ويواصل الفريق الباريسي سيطرته على مسابقة الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة لوهافر

ودخل باريس سان جيرمان مباراة لوهافر بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: دوناروما، وفي خط الدفاع: حكيمي، دانيلو، موكيلي، وفي خط الوسط: سولير، فيتينيا، كانج إن لي، فابيان رويز، وفي الهجوم: مبابي، ديمبيلي، باركولا.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي فريق لوهافر في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

search