السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقديرًا لـ مسيرته.. تكريم محمد أبو داوود في المهرجان القومي للمسرح

تكريم محمد أبو داوود

تكريم محمد أبو داوود

ندى يوسف

A A

أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، برئاسة الفنان محمد رياض، عن تكريم الفنان محمد أبو داوود، تقديرًا لإنجازاته في المسرح كممثلًا أو مخرجًا.

وأصدر رئيس المهرجان بيانًا رسميًا، يعلن من خلاله عن التكريم، ونص على: «محمد أبو داوود أعطى للمسرح المصري الكثير، من خلال الأعمال الهامة والمتميزة التي قدمها، فهو مخرج له بصمة واضحة في المسرح المصري، وأضاف الكثير بخبراته وسنوات عمله الطويلة في المسرح، وكان أحد فرسانه لفترات كبيرة، فهو يستحق التكريم عن جدارة».


وأكد محمد أبو داوود في البيان أن هذا المهرجان صرح كبير، وكيانًا مهمًا، مشيرًا إلى كبار النجوم الذين تلقوا تكريمًا من المهرجان في دوراته السابقة عن أعمالها المسرحية المميزة.


وأعرب عن سعادته العارمة بالتكريم من هذا الكيان الكبير، متمنيًا أن يستمر المهرجان ويتطور أكثر حتى يصبح مهرجانًا كبيرًا وقويًا.
وأضاف: «أحببت المسرح وأنا في سن التاسعة، من خلال فرقة والدي الراحل حسن أبو داوود، ومنها عرفت كل كبيرة وصغيرة عن المسرح، وأحببته كثيرًا وكنت أتمني الانضمام للمعهد العالي للفنون المسرحية، وحدث بالفعل والتحقت به بعد انتهاء تعليمي الجامعي».

search