السبت، 05 أكتوبر 2024

08:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة «يمامة» بالخارج تشيد بإقبال المصريين وحيادية البعثات الدبلوماسية

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

أشاد الدكتور راغب مصطفى مدير حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة للمصريين بالخارج، بالملحمة التي سطرها أبناء مصر بالخارج والإقبال علي عملية التصويت، بالإضافة إلى حيادية السفارات والبعثات الدبلوماسية وإجراء العملية الانتخابية بحيادية وشفافية.

والتقى الدكتور راغب مصطفى أثناء متابعة سير العملية الانتخابية في يومها الأخير بسفير مصر بالمملكة العربية السعودية السفير أحمد فاروق.

وقال: «إنه اليوم وأثناء متابعة سير العملية الانتخابية بالسعودية كان في استقبالنا البعثة الدبلوماسية وعلى رأسهم السفير ضياء الدين حماد وزير مفوض نائب رئيس البعثة كان موجود معنا عدد من أبناء الجالية في المملكة العربية السعودية وأعضاء من حملات الأخرى تعاون مشترك.

وفي وقت سابق، وجه النائب عيد هيكل، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، دعوة إلى أهالي المرج وعين شمس ومصر الجديدة والنزهة الجديدة ومناطق شرق القاهرة في تسجيل صوتي جاب الشوارع لحضور مؤتمر المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة الذي أجري الجمعة الماضية.

وألقى رئيس الوفد والمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة خطابا سياسيا شاملا لرؤيته ومحاور برنامجه الانتخابي، بحضور قيادات حزب الوفد وأعضاء هيئته العليا ونواب مجلس النواب والشيوخ عن حزب الوفد.

search