السبت، 06 يوليو 2024

01:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كوباية الشاي »تنهي حياة «قهوجي» في سفاجا

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

تباشر النيابة العامة بالبحر الأحمر تحقيقاتها في قضية،  مقتل عامل بإحدى المقاهي بدائرة قسم شرطة سفاجا في محل عمله، علي يد زميله بسبب خلافات نشبت بينهم.

كما أمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، وتصريح بدفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي عليه.

تفاصيل مقتل قهوجي على يد عامل في الغردقة

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط المتهم بقتل عامل بأحد المقاهي بدائرة قسم شرطة سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر.  

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحر الأحمر من قسم شرطة سفاجا بلاغ، من إحدى المستشفيات بورود جثة عامل مصاب بجرح قطعي أدى إلى وفاته في الحال، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شخص وبها آثار ذبح،  ولسؤال شقيق المجني عليه أقر  بنشوب مشاجرة بين شقيقه وأحد العاملين في المقهى، قام الأخير بذبح شقيقه بسلاح أبيض وفرا هارباً.

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الجريمة، ونقلت جثمان المجني عليه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثمان المجني عليه وتصريح بدفته بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليه.