الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف صبحي يهنئ هانيا الحمامي بعد تتويجها بلقب هونج كونج للإسكواش

أشرف صبحي

أشرف صبحي

رحمة عويس

A A

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هانيا الحمامي لاعبة منتخب مصر للإسكواش، وذلك بعد تتويجها بلقب بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش للمرة الثانية على التوالي.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بنتائج أبطال مصر فى الاسكواش المتوالية تباعًا، مؤكدًا استمرار تقديم الدعم والرعاية الكاملة لكافة أبطالنا فى مختلف اللعبات، وخاصًة فى الإسكواش.

وتوجت  هانيا الحمامي، المصنفة الثالثة عالميًا وعضو فريق نادي وادي دجلة، ببطولة هونج كونج للاسكواش للعام الثاني على التوالي.

بطولة هونج كونج للإسكواش

واستضافت هذه البطولة مدينة هونج كونج البطولة بالصين في الفترة من 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، وتميزت بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار لكل من فئتي الرجال والسيدات.

وتمكنت هانيا الحمامي من الفوز في المباراة النهائية للبطولة على اللاعبة الأمريكية أماندا صبحي بنتيجة 3-0، واستغرقت المباراة 10 دقائق فقط، حيث انسحبت أماندا صبحي من اللقاء خلال الشوط الأول بسبب إصابة قوية تعرضت لها، وبهذا الفوز، تحتفظ هانيا الحمامي باللقب للعام الثاني على التوالي، مؤكدة تفوقها ومهارتها في رياضة الاسكواش.

وبهذا الانتصار، تضاف بطولة هونج كونج للاسكواش إلى قائمة البطولات الكبيرة التي فازت بها هانيا الحمامي، مما يعزز مكانتها كواحدة من أبرز اللاعبات في رياضة الاسكواش على مستوى العالم.

قائمة المشاركين

وجاءت قائمة المصريين المشاركين في منافسات هذه البطولة كلًا من، الرجال : كريم الحمامي، عمر مسعد، يوسف إبراهيم، كريم عبد الجواد، محمد الشربيني، علي أبو العينين، مصطفى عسل، يوسف سليمان، فارس الدسوقي، مازن هشام، طارق مؤمن، وعلي فرج.

بينما في منافسات السيدات تشارك كل من: فيروز أبو الخير، كنزي أيمن، مريم متولي، هنا معتز، سنا إبراهيم، سلمى الطيب، هنا رمضان، نادين شاهين، زينة ميكيوي، نور أبو المكارم، هانيا الحمامي، ندى عباس، روان العربي، أمينة عرفي، سلمى هاني، ونور الشربيني.