السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صورة اليوم.. السيسي وبن زايد وعبدالله أشقاء لا حكام

الرئيس السيسي وأشقائه الملك عبدالله و الشيخ محمد بن زايد

الرئيس السيسي وأشقائه الملك عبدالله و الشيخ محمد بن زايد

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور للرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية والشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الإمارات، خلال مشاركتهم في الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية.


وظهر الرئيس السيسي يتأبط ذراعي بن زايد والملك عبد الله، في مشهد أخوي يعكس العلاقة الأخوية بين البلاد الثلاثة، وتلاحم القيادات السياسية في الثلاث دول.

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم بالتهنئة إلى شقيقه الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، متمنياً للإمارات وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار، وأعرب الرئيسان عن الاعتزاز المتبادل بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين مصر والإمارات، على مستوى القيادتين وعلى المستوى الشعبي. كما تقدم السيد الرئيس بالتهنئة على الاستضافة الناجحة للإمارات لقمة المناخ «كوب 28».

وأشاد المغردون بالعلاقات الطيبة بين شعوب البلاد الثلاثة وقيادتهم و التي تنعكس بشكل إيجابي على سياستهم للعبور بالمنطقة الى بر الأمان في ظل التحديات العالمية التي تواجهها المنطقة من حروب وكوارث اقتصادية. 

وتحظى العلاقات المصرية الإماراتية الأردنية بدعم شعبي على مستوى الثلاث دول نظرا للتقارب الشديد بني البلدان على المستوى السياسي والشعبي، وهو ما يجعل وجهات النظر متطابقة في أكثر الملفات سواء الإقليمية أو الدولية.