الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سترلينج يقود تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة برايتون

ستريلينج

ستريلينج

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن تشكيل الفريق الذي تخوض مباراة برايتون، اليوم الأحد على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويقع تشيلسي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 5 والتعادل في 4 وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 20 هدفا، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

ويسعى تشيلسي العودة مجددًا لطريق الانتصارات بعد الخسارة المذلة أمام نيوكاسل يونايتد بـ4 أهداف لهدف، بينما يأمل برايتون مواصلة الانتصارات بعد الفوز على نوتنجهام فورست في الجولة الثالثة عشر.

تشكيل تشيلسي أمام برايتون

يبدأ «بوتشيتينو» المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، روبرت سانشيز، في خط الدفاع، ليفي كولويل، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، بادياشيلي، في خط الوسط، كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، في خط الهجوم: مودريك، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج».

وتنطلق مباراة تشيلسي مع نظيره وبرايتون في تمام الساعة الرابعة مساء على ملعب «ستامفورد بريدج» اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، عبر شبكة قنوات بين سبورت.