السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخميس.. نجوم فيلم «شماريخ» في ضيافة منى الشاذلي

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ

ياسمين شهاب

A A

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، أبطال فيلم «شماريخ» المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وذلك خلال برنامج «معكم» المذاع على فضائية «ON».

ومن المقرر أن يحل الأبطال آسر ياسين، وأمينة خليل، والمخرج عمرو سلامة، ضيوفا بالبرنامج يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف.

ويحدث أبطال فيلم  «شماريخ» خلال الحلقة عن كواليس الفيلم، وعن الحدث الأهم الذي وضعهم في ورطة وهو وفاة الفنان مصطفى درويش الذي كان يقدم دور مهم في أحداث العمل.

فيلم شماريخ

من ناحية أخرى، تدور أحداث فيلم «شماريخ» في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

فيلم «شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف.

وفي سياق آخر، يواصل عمرو سلامة في الفترة الحالية التحضير لفيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، تأليف محمد الدباح، الذى يعيد صُناعه من خلاله قصة العمل الذي قدمه الزعيم عادل إمام عام 1991، وكان يحمل نفس الاسم.

وعلى صعيد الدراما، كانت آخر أعمال «سلامة» هو مسلسل بيمبو، بطولة أحمد مالك، ومن تأليف منة فوزي، وشارك فيه كل من هدى المفتي، ويجز، محمد لطفي وملك الحسيني.

search