السبت، 05 أكتوبر 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة «رونالدو».. علي ياسر يتقدم للزمالك في مرمى الأهلي

علي ياسر

علي ياسر

دنيا عبده

A A

سجل علي ياسر، لاعب فريق 2003 بنادي الزمالك، الهدف الأول للفارس الأبيض، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأبيض والأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة دوري الجمهورية للشباب. 

وجاء هدف «ياسر»، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليخطف الفريق الأبيض هدفًا مبكرًا في الدقائق الأولى من المباراة. 

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى، معاذ علاء، في خط الدفاع، أيمن الجزار - أحمد رفاعي - محمود دسوقي - محي جمعة، في خط الوسط، السيد الغديري - مصطفى بسيوني - عبد الله محمد - محمد صلاح زكي - عبد الرحمن حمادة الفيومي، في خط الهجوم: علي ياسر».

دوري الجمهورية للشباب

يدخل أهلي 2003 مباراته أمام الزمالك وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الجولة السابقة على حساب فريق بيراميدز بخماسية نظيفة، ويأمل في تحقيق فوز جديد اليوم لكي يعزز صدارته للترتيب.

ويمتلك أهلي 2003 المباراة في رصيده 28 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ركلات الترجيح، وخسر 3 مباريات، حيث فاز على بلدية المحلة 1 - صفر، وعلى الجونة 4 - صفر، وعلى السد بأسوان 2 - صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر - 1، وفاز على إنبي 2 - 1، وعلى المصري 2 - 1، وعلى المقاولون 3 - 1، وخسر أمام غزل المحلة صفر - 1، وأمام سيراميكا صفر - 2، وفاز على زد 3 - 1، وعلى فيوتشر 5 - 1، وتعادل مع القناة 1 - 1 وخسر بركلات الترجيح 4 - 5، وفاز على بيراميدز 5 - صفر، مسجلًا 28 هدفًا، مقابل 10 أهداف في مرماه.

search