السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بجميع اللغات.. «ثريدز» يوسع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية

ثريدز

ثريدز

نورهان عبدالعزيز

A A

ترغب منصة «ثريدز» في توسيع ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية، فتأمل الشركة في إتاحتها في جميع دول العالم لتطول كافة المستخدمين، ومن ثم تحقيق العديد من الأرباح.

وأُتيحت هذه الميزة سابقًا في عدة دول، لذا يسعى مارك زوكربيرغ مالك شركة «ميتا» إلى تطبيقها في جميع الدول بكافة اللغات، حسبما كشف موقع «gadgets360».

وكشف آدم موسيري رئيس منصة «الإنستجرام»، أن هذه الخاصية تتوسع بشكل كبير، ويتم اختبارها في بعض البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية على أن يتم تعميمها في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية والإسبانية.

وأعلنت صحيفة «وول ستريت جورنال» في وقت سابق، أن «ميتا» قد تُتيح تطبيق ثريدز في الاتحاد الأوروبي بدايةً من الشهر الحالي وفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي الذي أوضح أنه لا حاجة إلى إنشاء ملف تعريف لعرض المنشورات.

وأوضحت «ميتا»، أنه يمكن للمستخدمين نشر المحتويات الخاصة بهم بعد إنشاء ملف تعريف، وعلى الرغم من عدم تواجد إعلانات في منصة ثريدز إلا أنها تتصل بتسجيلات الدخول على تطبيق «الإنستجرام».

مزايا منصة «ثريدز»

وصل عدد حروف رسائل تطبيق «ثريدز» إلى 500 حرف أو أكثر، مقارنةً بعدد حروف تطبيق إكس والتي تصل إلى 280 حرف كحد أقصى، لذا يوفر ثريدز عدد كلمات أكثر.

و يُتيح ثريدز العلامة الزرقاء للمستخدمين بشكل مجاني على عكس منصة إكس التي تقدم هذه الميزة مقابل 8 دولارات شهريًا، ويكتسب الأول شعبيته من تطبيق «الإنستجرام»، مما يُعطيه قاعدة جماهيرية أكبر.

ويُمكن لمستخدمي ثريدز نشر مقاطع فيديو تتخطي الـ 5 دقائق، في حين أن تطبيق ثريدز، يُعطينا إمكانية نشر فيديوهات مدتها 3 دقائق فقط.

search