الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد ثروت يخوض تجربة جديدة في «سر إلهي»

الفنان محمد ثروت

الفنان محمد ثروت

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان محمد ثروت، عن مشاركته في مسلسل «سر إلهي» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة الفنانة روجينا، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويجسد «ثروت» خلال أحداث مسلسل «سر إلهي» دور محوري ومهم ومختلف عن أي عمل فني شارك فيه من قبل، لذلك فهو متفرغ لهذا العمل فقط ويطل كضيف في مسلسل «الكبير أوي» للفنان أحمد مكي.

أخر أعمال الفنان محمد ثروت

وشارك الفنان محمد ثروت، في مسلسل «1000 حمدلله على السلامة» وتدور أحداث المسلسل حول بعد موت زوجها جلال في كندا, تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

والعمل من بطولة كلًا من: يسرا، شيماء سيف، سما إبراهيم، آدم الشرقاوي، مايان السيد، من تأليف محمد ذو الفقار، من إخراج عمرو صلاح، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

وفي سياق متصل يُشارك الفنان محمد ثروت، في مسرحية «صوابع زينب» ضمن فعاليات موسم الرياض المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة والعمل من بطولة هالة صدقي، محمد رضوان ومحمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس»، مصطفي حجاج، ومنة فضالي.

وصرح «ثروت» عن المسرحية: «بتبسط جدا لما بعرض في موسم الرياض ومبحسش بالغربة لأني بشعر إني قاعد في وسط أهلي عمومًا الجمهور السعودي بحس إنه عطشان للممثل المصري فبالتالي الواحد أول ما بيطلع بيحس بدفء وبيحس إن الناس عايزة منه أنه يقول كل حاجه  هو عايز يقولها».

وتابع: «كل سنة في تطور وكل سنة في حاجات جديدة الموسم كل سنة يفاجئنا بحاجة أعلى وأعلى فماشاء الله أنا مبسوط جدًا وفخور إن في الوطن العربي حاجه زي موسم الرياض».