الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفحة نادي غزل المحلة الرسمية تتعرض لهجوم إلكتروني مكثف

غزل المحلة

غزل المحلة

رحمة عويس

A A

تعرضت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة لهجوم مستمر من قبل قراصنة أجانب، حيث بدأ الهجوم في ساعات الصباح الباكر من يوم الجمعة واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم. 

وتمت محاولة اختراق الصفحة في وقت سابق يوم الجمعة الماضية، قبل أن يتمكن مسئولو الصفحة من استعادتها مساء أمس، ومع ذلك، تكرر الهجوم بشكل مكثف فجر اليوم، ويتم العمل على استعادة الصفحة في أسرع وقت ممكن.

وأبلغ نادي غزل المحلة الجهات المعنية بالاختراق من خلال تقديم محضر رسمي، ويسعى المسئولون لاستعادة السيطرة على الصفحة في أقرب وقت. 

غزل المحلة في دوري المحترفين

وفيما يتعلق بأداء فريق غزل المحلة على أرض الملعب، فقد واصل الفريق تحقيق الانتصارات تحت قيادة المدير الفني حسام عبد العال. 

فقد حقق الفريق الفوز في مباراته خارج ملعبه أمام فريق مصر المقاصة بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري القسم الثاني.

وتقدم عبدو يحيى بالهدف الأول لغزل المحلة، وعزز محمود غالي النتيجة بالهدف الثاني، بينما سجل يوسف مظهر هدف مصر المقاصة الوحيد في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 20 نقطة، وصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب الفرق بفارق الأهداف عن المتصدر بتروجت. بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

search