السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعثة المنتخب الأولمبي تصل مطار القاهرة بعد التأهل للأولمبياد

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب في استقبال البعثة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب في استقبال البعثة

محمد العزب

A A

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأولمبي عقب خوضها لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت في المغرب.

واستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب عقب التأهل للأولمبياد وأكد أن لاعبي الفراعنة الصغار لم يقصروا وأنهم أدوا ما عليهم، مشيراً إلى أن الدولة المصرية لا تبخل بأي جهد على الرياضيين المصريين في المحافل القارية أو العالمية.

ونوه «صبحي» أنه ينتظر من لاعبي المنتخب الأولمبي الحصول على ميدالية أوليمبية والوصول، وليس مجرد التمثيل المشرف فقط.

كما وجه وزير الرياضة الشكر للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي على ما قدمه خلال مجريات البطولة من دعم للاعبين الذين قدموا مستوى مميز خاصة في المباراة النهائية والتي لعب فيها الفريق منقوصاً منذ أول ربع ساعة من اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

وحقق المنتخب المصري المركز الثاني في البطولة وذلك عقب خسارته للنهائي أمام المغرب بنتيجة 2-1، بعد وصول المباراة للأشواط الإضافية.

وكان منتخب مصر قد تأهل للأولمبياد للمرة الثانية على التوالي عقب تحقيقه المركز الثاني، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرة لباريس، اما عن صاحب المركز الرابع فيلعب الملحق على المقعد الأخير أمام رابع قارة آسيا.

كشف الصحفي الموثوق بأخبار الإنتقالات فابريزيو رومانو، عن وجود إهتمامات من بعض الأندية الأوروبية باللاعب إبراهيم عادل بعد اداءه الكبير في بطولة أفريقيا الأخيرة.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن وجود إهتمام من فريقي اندرلخت البلجيكي ونورشلاند الدنماركي للحصول علي خدمات لاعب بيراميدز إبراهيم عادل.

وأضاف أن اللاعب حصل علي أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي كانت تقام في المغرب، وخسرها المنتخب المصري بهدفين لهدف لحساب المنتخب المغربي في المباراة النهائية.

وشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز في 108 مباراة استطاع تسجيل 26 هدف وصناعه 9 اهداف، ويعد من أبرز مواهب الدوري المصري خلال أخر عامين، وكان هناك إهتمام كبير من الأهلي والزمالك للحصول علي خدمات اللاعب.

search