السبت، 06 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات والأسلحة في أسيوط وأسوان

المتهمين والمضبوطات

المتهمين والمضبوطات

أمة الله عمرو

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر عبر مرخصة، شن حملاتها لضبط الخارجين عن القانون من العناصر الإجرامية  المتخصصة في الاتجار في المخدرات.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 4 أشخاص بكميات مختلفة من المواد المخدرة، في نطاق محافظتي أسيوط وأسوان.

وتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط من ضبط  عاطلين، «لهما معلومات جنائية»، بدائرة قسم شرطة الفتح، وعثر بحوزتهما على« 16 كيلو جراماً لمخدر الأفيون، بندقية خرطوش – طبنجة ، 2 فرد محلي وعدد 8 خزائن لذات العيار،  عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة،  2 دراجة نارية "إحداهما بدون لوحات" ، ميزان حساس».

وضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسوان «عاطلين، لهما معلومات جنائية» بدائرة مركز شرطة إدفو، وعثر بحوزتهما على «4 كيلو جرام لمخدر الآيس "شابو" ، بندقية آلية ،  بندقية خرطوش،  طبنجة ، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ،  3 سيارات ربع نقل "بدون لوحات" ، ميزان حساس،  آلة عد نقود ،  قطعة مشغولات ذهبية،  مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"».

وبسؤال المتهمين أقروا  بما جاء في محضر الضبط، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات من المواد المخدرة بمبلغ«3,920,000».

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.