الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من إنجي شرف بعد قرار اعتزالها الفن بشكل نهائي

إنجي شرف

إنجي شرف

محمود الجلفي

A A

أكدت الفنانة إنجي شرف، أن قرار اعتزالها الفن هو قرار نهائي لا رجعة فيه، وذلك من خلال رسالة وجهتها لجمهورها منذ قليل، مستعينة بآية من القرآن الكريم، وذلك بعد إعلان قرارها.

ونشرت إنجي شرف، منشور من خلال حسابها الشخصي على «فيسبوك»، به صورة لآية قرآنية: «ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب».

اعتزال إنجي شرف

ومنذ أيام، أعلنت إنجي شرف، اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، بعدما شاركت في أكثر من عمل فني، وفقا لما ذكرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»

بعدما شاركت في أكثر من عمل فني، وكتبت: «بعد تفكير لوقت مش قصير.. وبعد استشارة رب العالمين.. قررت اعتزال التمثيل نهائيًا.. وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني».

وشاركت إنجي شرف في أكثر من عمل درامي وسينمائي خلال مشوارها في التمثيل، ومن أهم أعمالها مسلسل «حدائق الشيطان» مع الفنان جمال سليمان، والذي عرض على الشاشة عام 2006.

أعمال إنجي شرف

وشاركت بمسلسل «ريا وسكينة»، و«العندليب»، و«قضية نسب»، و«حارة اليهود»، «جراب حواء»، «القنفد»، «بالشمع الأحمر».

ومن أهم أفلامها السينمائية، فيلم «إسماعيلية رايح جاي»، «الفرح»، «رانديفو»، «غلطة العمر واحدة»، «النمس»، فتاة من إسرائيل»، بالإضافة إلى مشاركتها في أكثر من عرض مسرحي ومنهم: «شيء في صبري»، «فوازير أبيض وأسود تاني»، «المتهم مين».

ويعتبر مسلسل «في كل أسبوع حكاية» آخر أعمال إنجي شرف الدرامية، والذي عرض في مطلع 2023، وسرد مجموعة من القصص المختلفة والمنفصلة، ولاقى رواجًا كبيرًا بين الجمهور

search