السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهات مثيرة.. نتائج قرعة الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

دنيا عبده

A A

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كأس مصر، عن مواجهات قوية ومثيرة خلال منافسات البطولة، التي تنطلق بمشاركة 28 فريقًا، ومن المقرر أن يتأهل 14 فريقًا إلى الدور الـ 32، للدخول في منافسة قوية مع 18 فريقًا من أندية الدوري الممتاز.

وضمت القرعة 28 فريقًا وهم على النحو التالي: «وادي دجلة، المصرية للاتصالات، النجوم، السكة الحديد، جمهورية شبين، طنطا، غزل المحلة، دكرنس، بتروجت، القناة، بروكسي، راية، أبو قير للأسمدة، لافينيا، بترول أسيوط، مكادي، النصر، الترسانة، إيسترن كومباني، الإنتاج الحربي، كهرباء الإسماعيلية، بورفؤاد، دلفي، الواسطى، المنيا، ديروط، الألومنيوم،  المنصورة».

نتائج قرعة الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كأس مصر  

مكادي أمام ديروط، بروكسي أمام المنيا، طنطا مع النصر، دكرنس مع الألومنيوم، أبو قير للأسمدة مع كهرباء الإسماعيلية، لافيينا مع المنصورة، فريق وي مع بورفؤاد، وادي دجلة مع الواسطى، غزل المحلة مع الترسانة، بترول أسيوط مع دلفي، بتروجت مع إيسترن كومباني، جمهورية شبين مع الإنتاج الحربي، السكة الحديد مع القناة، النجوم مع راية.

أزمة الحكام باتحاد الكرة

في شأن آخر، قررت إدارة اتحاد الكرة المصري، عقد اجتماعًا هامًا للبت في الأزمة المتعلقة بالحكام الراسبين في اختبارات اللياقة البدنية، حيث سيتم مناقشة القضية والتوصل إلى حلول مناسبة.

ودعا اتحاد الكرة فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، لحضور الاجتماع ومناقشة القرار الذي اتخذه برفض إعادة الاختبارات لمحمد الحنفي ومحمد الصباحي ومحمود عاشور، الذين يشغلون مناصب حكام الدوري الممتاز.

وقدم محمد الحنفي وعاشور والصباحي شكوى لاتحاد الكرة ضد قرار بيريرا، معبرين عن استياءهم من عدم إسناد مباريات لهم واكتفاء تواجدهم كحكام لتقنية الفيديو. 

search