السبت، 06 يوليو 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«المصريين الأحرار» يواصل حملة طرق الأبواب لتأييد «السيسي» في الانتخابات الرئاسية

حملة دعم السيسي

حملة دعم السيسي

أحمد المقدامي

في ضوء التحركات المكثفة لحزب المصريين الأحرار لتأييد مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024، والوصول لكافة فئات المجتمع المصري بحملة طرق الأبواب.

 قامت أمانة الحزب بمحافظة البحيرة بزيارة للجمعيات الزراعية التابعة لمراقبة منطقة البستان بالتعاون الزراعي ولقاء أعضاء مجالس إداراتها والعاملين وعدد كبير من المزارعين.

وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة الدكتورة هبة واصل الأمين العام، ومباشرة احمد حمودة عضو الهيئة العليا وأمين البحيرة.

وتناولت اللقاءات الاستماع للمشاكل التي تواجه كافة الفئات وآليات الحلول من منظورهم، وتطرق للحديث لأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والنزول لصناديق الاقتراع ومساندة البلاد خلال تلك الفترة الحرجة وبخاصة ما يدور من أحداث بدول الجوار.

كما تحدث وفد الحزب، عن الجهود المبذولة من القيادة السياسية الرشيدة التي وضعت مصر على الخريطة العالمية مجددا وأصبحت صاحبة الكلمة والقيادة، بالإضافة للجهود التنموية والخدمية والرعاية الاجتماعية، وأيضا تحقيق أفضل صورة للاستقرار والأمن والأمان.

وشدد وفد الحزب، علي مساندة وتأييد الرئيس الذي تصدى لكل ما يحاك ضد الوطن وحافظ على سلامة وهويته ولعل الأحداث الجارية تعكس صدق رؤيته وأمانة خطواته لصالح المواطن وبلادنا العزيزة، وتحدث العديد من المواطنين والمزارعين حول عدة محاور أولها ارتفاع أسعار الأسمدة والمبيدات ومختلف المدخلات الزراعية؛ وثاني هذه التحديات شيوع ظاهرة غش الأسمدة والمبيدات المنتجة من الشركات مما يؤثر سلباً على العملية الإنتاجية، ومن هنا شدد أمين الحزب بالبحيرة أن الدولة تبذل جهود عظيمة للرقابة والمتابعة وترنو بكافة السبل لمساعدة المزارعين.

وناشد المزارعين بمراعاة الظروف الموسمية لديهم بشأن مراعاة ذلك في الفواتير الكهربائية التي تحصل شهرياً، وأيضا المطالبة باهتمام الرعاية لهم عند التسويق للمنتجات الزراعية حتى لا يقعوا فريسة سماسرة والمضاربين يشتروا المنتجات بأقل الأسعار التي لا تتناسب مع التكاليف الإنتاجية.

وفي إطار التحركات على الأرض ولقاء أهالي القري والنجوع للتوعية ودعم مرشحنا الرئاسي عبد الفتاح السيسي، التقى وفد الحزب أهالي قرية علي بن ابي طالب والذين طالبوا بتعزيز المنطقة بسيارات إسعاف حيث أن القرية تبعد نحو ١٧ كم عم المستشفى المركزي.

وأكد الحزب نقل كافة مطالب أو احتياجات المواطنين للجهات المختصة ورفعها في تقرير للأمانة المركزية بالحزب لإرسالها للحملة الرسمية للرئيس.

كما ناشد بعض المزارعين بوجود لجان للتوعية بالفرص الاستثمارية؛ وأن يكون هناك لجان للتوعية بالإعلان الخاص بالفرص الاستثمارية والإجراءات اللازمة لها بالمشاريع الزراعية والأراضي المستصلحة لمشروع المليون ونصف فدان؛ والتنويه بأهمية التنسيق بينهم وبين الجمعيات الزراعية مما يسهل على الشباب الحصول على فرص عمل جديدة.

كما تحدث المواطنين عن إمكانية التسيير على المواطنين من أبناء المحافظة الواحدة بان يحق لهم التصويت في لجان المغتربين حال تواجدهم في مراكز مختلفة أو مناطق مترامية الأطراف مما يزيد من نسب المشاركة.