الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بلوموندو» يتصدر قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023

فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

ياسمين شهاب

A A

تصدر فيلم «بلوموندو» قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023 وذلك عقب عرضه لمدة شهرين في دور السينما، والعمل من بطولة حسن الرداد.

وحقق فيلم  «بلوموندو» أمس السبت، 165,107 جنيه واحتل المركز الأول بينما حقق فيلم «سنة أولى خطف» 60,557 جنيه واحتل المركز الثاني والعمل من بطولة بيومي فؤاد.

فيلم «بلوموندو»

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم «سنة اولى خطف»

فيما احتل فيلم «سنة أولى خطف» بطولة الفنان بيومي فؤاد المركز الثاني في شباك التذاكر، ووصلت إيراداته بالأمس إلى 66،418 جنيها.

تدور أحداث فيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال مناقشة العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث مع ظهور تشكيل عصابي فشل في تنفيذ العديد من عمليات النصب، الأمر الذى دفع أفراد التشكيل لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

search