الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

راندا البحيري تشارك في «شمال إجباري» مع صلاح عبدالله

 راندا البحيري

راندا البحيري

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة راندا البحيري، عن مشاركتها في مسلسل «شمال إجباري»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة صلاح عبدالله، عدد كبير من نجوم الفن.

ونشرت «البحيري»، صورة من كواليس تصوير مسلسل «شمال إجباري» معلقة: «صباح الفل من تصوير مسلسل شمال اجباري، تصوير وليد حسن، ماكياج محمد عز».

ويعمل أبطال مسلسل «شمال إجباري» خلال الوقت الحالي على تصوير العمل، لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو من بطولة محمد لطفي وراندا البحيري وصلاح عبدالله وعماد رشاد ولبنى ونس وهايدي رفعت وإيمي سالم وأحمد عزمي وحسن عبدالفتاح وسمسم شهاب وعلاء زينهم ومحمود فارس وإبرام سمير وأحمد عزمي ومصطفي الغيطاني، وتريلر آلاء أبو العز ومنتج فني رأفت حسن وتأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.

 وسابقًا، روّج الفنان محمد لطفي للعمل من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: «انتظرونا مسلسل شمال إجباري مع الأستاذة رندا البحيري وصلاح عبدالله والأستاذة هالة فاخر، أ. فراس سعيد، أ. عماد رشاد، أ. سامح الصريطي، أ. منير مكرم، أ. نوليا مصطفى، إخراج محمد خضري، تأليف خالد الغيطاني».

آخر أعمال راندا البحيري

على صعيد آخر، يعتبر فيلم «دولارات دولارات» آخر أعمال الفنانة راندا البحيري، الذي تعاونت به مع الفنان نضال الشافعي، وعرض في السينما خلال الفترة الأخيرة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يثير يغضب مدير الملهى ومن ثم تتطور الأمور، وتعرض الأحداث صراع الأفراد في ظل محاربتهم لظروفهم الاجتماعية.