السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإيطالي.. مواجهة نارية بين نابولي وإنتر ميلان الليلة

إنتر ميلان

إنتر ميلان

دنيا عبده

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نابولي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويسعى فريق  نابولي لتعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام فريق ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 13 وانتهت برباعية لهدفين.

في المقابل، يسعى فريق إنتر ميلان للفوز في مباراة اليوم والقفز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن تصدر فريق يوفنتوس الجدول بفارق نقطة فقط عن إنتر ميلان. 

تشكيل مباراة إنتر ميلان ونابولي المتوقع

من المتوقع أن يخوض فريق إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: يان سومر، وفي خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان دي فري - ماتيو دارميان، وفي الوسط: فيديريكو دي ماركو - نيكولو باريلا - هاكان كالهاناوجلو - هنريك مخيتاريان - دينزل دومفرايس، وفي خط الهجوم: ماركوس تورام - لاوتارو مارتينيز. 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض فريق نابولي المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ميريت، وفي خط الدفاع: دي لورينزو، رحماني، ناثان، ماريو روي، وفي خط الوسط: أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، وفي خط الهجوم: بوليتانو، راسبادوري، كفارتسخيليا. 

search