الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة وأتلتيكو مدريد يلتقيان في قمة الدوري الإسباني

لاعبي أتليتك مدريد وبرشلونة

لاعبي أتليتك مدريد وبرشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره برشلونة، اليوم الأحد، «على ملعب مونتجويك»، في تمام الساعة العاشرة مساء، في قمة لقاءات الجولة 15 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 31 نقطة، حيث حقق الانتصار في 9 مباريات وتعادل 4 وخسر مباراة وحيدة، بينما لعب أتلتيكو 13 مباراة، وفاز في 10، وتعادل في واحدة، وخسر إثنين، ويمتلك 31 نقطة في المركز الثالث.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: إيناكي بينيا، في خط الدفاع، رونالد أراوخو، كوندي، إينيجو مارتينيز، كانسيلو، في خط الوسط، دي يونج، جوندوجان، بيدري، في خط الهجوم، جواو فيليكس، رافينها، ليفاندوفسكي».

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام برشلونة

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أوبلاك، في خط الدفاع: ناهويل مولينا، خيمينيز، فيتسل، هيرموسو، ريكيلمي، في خط الوسط: يورينتي، كوكي، دي باول.خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتنطلق مباراة برشلونة مع نظيره أتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب «مونتجويك»، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.


 

search