الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جماهير الأهلي تهاجم علي محمد علي بسبب تصريحاته عن الفريق

علي محمد علي

علي محمد علي

رحمة عويس

A A

هاجمت جماهير النادي الأهلي، علي محمد علي معلق مباراة فريقهم التي جمعته مع  يانج أفريكانز في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا مساء يوم أمس السبت. 

وكانت هذه الهجمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تصريحات المعلق علي محمد علي، حول بعض المشكلات التي يعاني منها الفريق الأحمر، ولاسيما الشائعات المتعلقة بلاعبي الفريق البارزين، مثل بيرسي تاو وعلي معلول.

وعبرت جماهير الأهلي عن غضبها واستيائها من تصريحات المعلق الرياضي، حيث اتهمته بالتعصب لـ الغريم التقليدي للقلعة الحمراء، نادي الزمالك. 

كما انتقدت الجماهير محاولته إبراز المشكلات الداخلية للفريق وتسليط الضوء عليها، مما يؤثر سلبًا على الأداء الفني والروح المعنوية للفريق.

وطالبت جماهير القلعة الحمراء إدارة النادي بعدم إسناد أي مباراة أخرى لعلي محمد علي كمعلق رياضي للفريق، نظرًا لانتقاداته وتصريحاته التي تعكس تحيزه وانحيازه لصالح الزمالك وتشويهه لصورة المارد الأحمر.

انتقادات جماهير الأهلي لـ علي محمد علي 

 

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، بالتعادل الإيجابي 1-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة الـ 90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.

search