الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرقام قياسية تنتظر صلاح في مباراة فريقه مع فولهام

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، كتابة التاريخ ووضع اسمه ضمن قائمة العظماء في تاريخ الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول، عندما يواجه «الريدز» نظيره فولهام في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل النجم المصري جناح فريق ليفربول محمد صلاح حتى الآن 199 هدفًا لصالح «الريدز»، بعد هدفه في شباك فريق لاسك ليمز النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي، ليقترب من الوصول للهدف رقم 200 مع ليفربول.

ونشرت مجلة bbc بعد اقترابه من الوصول إلى الهدف رقم 200 مع ليفربول ودخول قائمة الأساطير، أنه إذا سجل الهدف رقم 200 سيصبح خامس لاعب فى تاريخ الريدز يصل إلى هذا الرقم مع الفريق.

وفي حالة تسجيل محمد صلاح هدفا أمام فولهام سيصبح أول لاعب إفريقي يسجل 150 هدفا في الدوري الإنجليزي، وأسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى ذلك متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابقين، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 149 هدفًا في البريميرليج من 243 مباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

يلتقي ليفربول بمنافسه فريق فولهام، على ملعب «أنفيلد» في تمام الساعة الرابعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب مواجهة فريقه وفولهام اليوم بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: كيليهر، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجل فان دايك – تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي – واتارو إيندو – كودي جاكبو، في خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز». 

search