السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عيد ميلاد سعيد يا قائد».. المصري يحتفل بعيد ميلاد علي ماهر

علي ماهر

علي ماهر

دنيا عبده

A A

احتفل الحساب الرسمي للنادي المصري البورسعيدي، بعيد ميلاد علي ماهر، المدير الفني للفريق الأخضر، والذي يحتفل اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر بعيد ميلاده الـ50. 

وكتب حساب الرسمي للنادي المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اليوم نحتفل سوياً بعيد ميلاد قائد النسور كابتن علي ماهر ونتمنى له النجاح والإنجازات مع فريقنا عيد ميلاد سعيد يا قائد».

علي ماهر (1)

أحداث مباراة المصري أمام إنبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدى، فوزًا مهما على نظيره إنبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الأول لفريق المصري اللاعب غيلاس قناوي، في الدقيقة 36 من عمر شوط اللقاء الأول، ثم في الدقيقة 50 من عمر اللقاء سجل اللاعب أحمد أمين أوفا، هدف التعادل لفريق إنبي في شباك المصري.

 وسجل ميدو جابر الهدف الثاني لصالح المصري في شباك إنبي، في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، ليحسم الفوز لفريقه بثنائية مقابل هدف على حساب إنبي.

نص بيان مجلس إدارة النادي المصري

يتشرف مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية برئاسة كامل أبوعلي، بدعوة الأعضاء العاملين الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية للنادي لمناقشة جدول الأعمال وذلك وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، ولائحة النظام الأساسي للنادي بمقر النادي ( فرع الضواحي 1- النادي الاجتماعي ) يوم السبت الموافق 2023/12/2، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً.

تابع البيان: «وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

البند الأول: «التصديق على محضر الاجتماع السابق المنعقد في 2022/8/29 برئاسة كامل أبو علي».

البند الثاني: «النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات».

البند الثالث: «اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2023/6/30 ومشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة والتي تنتهي في 2024/6/30».

search