الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي في مهمة صعبة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره برايتون، اليوم الأحد على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويقع تشيلسي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 5 والتعادل في 4 وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 20 هدفا، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

ويسعى تشيلسي العودة مجددًا لطريق الانتصارات بعد الخسارة المذلة أمام نيوكاسيل يونايتد بـ 4 أهداف لهدف، بينما يأمل برايتون مواصلة الانتصارات بعد الفوز على نوتنجهام فورست في الجولة الثالثة عشر.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

وتنطلق مباراة تشيلسي مع نظيره وبرايتون في تمام الساعة الرابعة مساء على ملعب «ستامفورد بريدج» اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، عبر شبكة قنوات بين سبورت.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برايتون 

ومن المتوقع أن يبدأ بوكتينيو المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، روبرت سانشيز، في خط الدفاع، رييس جيمس، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، كوكوريا، في خط الوسط، كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، في خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج».

search