الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة

بسمة بوسيل تدعو متابعيها للاستمرار في حملات المقاطعة

رحاب عنتر

رحاب عنتر

رحاب عنتر

A A

أعربت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن سعادتها بغلق فروع ستاربكس، والعلامة التجارية H&M بدولة المغرب، نتيجة لحملات المقاطعة التي تنفذها الشعوب العربية تضامنًا مع القضية الفلسطينية، واعتزام هذه العلامات التجارية لجميع فروعها نتيجة تعرضها لخسائر مادية كبيرة، خلال الفترات الماضية.

ونشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية أستوري، صورة لخبر تضمن غلق فرع ستاربكس وH&M، عبر إحدى الفضائيات العربية، الذي تضمن: «H&M وستاربكس تعتزمان مغادرة المغرب وإغلاق جميع فروعها».

وعلقت بسمة بوسيل على الصورة: «تهانينا».

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان المطرب محمد عبده عن مقاضاته وتحرير محضر ضدها، بسبب أغنية الأماكن.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، قد أعادت غناء أغنية «الأماكن» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وذلك لإحياء ذكرى والدها، مما أغضب الفنان محمد عبده بسبب أنها قامت بغناء هذه الأغنية دون استئذانه أو التواصل معه بأي شكل من الأشكال.

وكتبت «بوسيل» عبر خاصية «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات: «حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه، مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر.. بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا.. أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني.. عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا.. إلا لو الموضوع حاجة تانية».

search