السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم حبها له.. جويل مردينيان: «لو تركت زوجي سأكون مع غيره بعد أسبوعين»

جويل مردينيان

جويل مردينيان

محمود الجلفي

ظهرت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان في لقاء تليفزيوني بتصريحات مثيرة للجدل، عن علاقتها العاطفية، وأهمية وجود الرجل في حياتها، وبعض التفاصيل الأخرى عن حياتها الشخصية.

وتحدثت جويل مردينيان عن الأزمات التي تتعرض لها: «أنا فاقدة للراحة النفسية، وعندي هموم كتير، وشغلي هو همومي والـ 200 موظف اللي لازم ياخدوا أجر آخر الشهر، وده مسؤولية كبيرة على امرأة عندها أولاد خاصة لأني عندي بيزنس وأعمال كتير، وكمان فاقدة التوازن بين الحياة الطبيعية وماذا أريد بالحياة».

وتابعت جويل مردينيان، عن معاناتها فترة طويلة من بسبب الإحساس بالذنب من كونها ترغب في أن تصبح الأفضل في عملها، وأوضحت: «كنت عايشة بكمية ذنب مش طبيعية، وأنا  لا أغار من المرأة الحلوة ولا البيت الكبير، لكن أنا البزنس مش بقدر أوقف الغيرة عنده، وهي غيرة إيجابية، ولو راجل كنت كنت وصلت أسرع، لأن الست في حياة الرجل بتفرق ويتهتم بولادها وبيتها».

واستكملت: بعتز بإيماني بالله وبخاف من الله مثل خوفي من أمي وأبي من كتر الاحترام، وثاني شيء بعتز به هي صحتي وكذلك صحة ولادي لأن لو صحتهم مش منيحة بفقد نص عقلي، وثالثًا بعتز بجويل الطموحة لأني حققت كتير أشياء حلوة، ورابع نعمة في حياتي هي نعمة محبة العالم، والخامسة هي زوجي.

 تتحدث عن زوجها 

وقالت: جوزي كتير قوي وثقته لحاله بتكفي ومن كتر ثقته في نفسه، ما عنده مانع أطلع بالمايوه على التليفزيون، ولكن حدثت بينهم خلافات كادت تصل إلى الطلاق، ولكن بسبب الحب الكبير بينهما، ولكن قررا أن يعطيا نفسهما فرصة وذهبا لمعالج نفسي.

واستكملت جويل مردينيان: انفصلت أنا وزوجي بسبب مشكلة كان هو سببها، وكان متقبل الموضوع أننا نرجع نشتغل على علاقتنا وكان عندي شرط أننا نعملها مظبوط ونروح لمعالج نفسي، واليوم أنا مغرمة بزوجي.

ورغم حبها لزوجها، ولكن أكدت عدم قدرتها على العيش بدون رجل: مستحيل أكون لحالي من غير رجل، إذ لا سمح الله راح زوجي كمال، بعد شهر أو أسبوعين هكون مع غيره، لأني في حياتي ما كنت سنجل من عمر 16، يمكن كنت سينجل أسبوع واحد بين ثلاث علاقات سابقة لي.