الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إن إم هوم العقارية» تدشن 6 فروع لمشروع «ذا أوفيس» بحلول سبتمبر 2024

مشروع «ذا أوفيس»

مشروع «ذا أوفيس»

منار عبد العظيم

A A

كشفت شركة جو أدز لإدارة المشروعات، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة إن إم هوم العقارية، وذلك لتشغيل مجمع أعمال إداري بالتجمع الخامس «ذا أوفيس»، إضافة إلى أن التحالف ينتج عنه طرح مراحل وفروع جديدة خلال العام المقبل، إلى جانب أنه سيتم تدشين 6 فروع لمجمعات «ذا أوفيس» الإدارية داخل مصر والسعودية والإمارات بمساحة إجمالية 20 ألف متر بحلول سبتمبر 2024.

 موقع المشروع

وقال كريم الزهار المدير التنفيذي لـ The Office Business Hub إن اختيار موقع المشروع جاء وفقاً  لاحتياجات السوق، وعليه اُخْتِير مجمع أعمال فندق توليب النرجس، وذلك بعد الإقبال عليه من جانب العملاء بمختلف القطاعات

وأضاف «الزهار» : نحن نسعى إلى تقديم خدمة مختلفة ومميزة في مجال المساحات الإدارية التي تناسب مختلف الشركات والمؤسسات.

وأوضح أن المشروع يتيح كل الخدمات التشغيلية التي يحتاجها أصحاب الأعمال، مؤكدا على الانتهاء من تأجير كل المساحات المكتبية بالمشروع .

فجوة كبيرة بين الطلب والمعروض

وأكد «الزهار» على أن  السوق المصرية في احتياج دائم للمساحات المكتبية المجهزة، إضافة إلى احتياجات الشركات المحلية والدولية لهذه النوعية من الخدمات، موضحاً أن هناك فجوة كبيرة بين الطلب والمعروض بالسوق.

 الطراز الحديث

ولفت «الزهار»  إلى أن تصميم المساحات المكتبية كانت على الطراز الحديث "المودرن" الذي يتناسب مع طلب السوقين المحلية والعالمية في عالم المساحات المكتبية في العموم وبما يتلاءم مع شركاء النجاح داخل The office business hub خاصة من خلال المظهر اللائق لشركائنا أمام عملائهم وبيئة مناسبة لموظفيهم.

 وأشار إلى أن The Office Business Hub، الموجود في التجمع الخامس في التسعين الجنوبي داخل فندق توليب، يتمتع بتشكيلة من مساحات العمل المشتركة المصممة على أحدث الطرز العالمية.

وتابع «الزهار» أن المشروع يقدم مساحات مثالية بهدف تحقيق التوازن بين العمل والحياة، ويتضمن المكان مساحات عمل مشتركة، إضافة إلى كل مرافق التواصل وغرف الاستراحة وقاعات الاجتماعات ،إضافة إلى توفر جميع التجهيزات دون تكاليف إضافية للعملاء، كما تتوفر تجهيزات الطباعة والمسح الضوئي والتصوير للشركات وفريق متخصص في تكنولوجيا المعلومات في الموقع، يمكنه حل أي مشاكل تكنولوجية بفعالية.

search