الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الخسارة من نواذيبو..موعد مباراة بيراميدز القادمة بأبطال إفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول للكرة بنادي بيراميدز، لمواجهة جديدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة من نظيره يانج إف سي نواذيبو خلال منافسات الجولة الثانية في المباراة التي جمعت بينهما السبت.

ويتنافس بيراميدز في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا مع كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز في المباراة القادمة، مع نظيره صن داونز، بجنوب افريقيا، في منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي بيراميدز مع صن داونز، يوم السبت الموافق 9 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح فريق إف سي نواذيبو في الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد شيخا بيديا في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف نادي إف سي نواذيبو الأول لاعب خط الوسط سيدي عبد الرحمن في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بعدما استلم اللاعب الكرة خلف اللاعب أحمد سامي ومررها من بين قدمي الحارس أحمد الشناوي.

وأضاف عبد الله عبيد الهدف الثاني لصالح نواذيبو في الدقيقة 4+90 بعد مجهود فردي، ليمر من مدافع بيراميدز ويسدد كرة أرضية قوية تسكن مرمى أحمد الشناوي.

وبتلك النتيجة، يتساوى الأندية الأربعة في عدد النقاط، حيث يحصل كل فريق على 3 نقاط، بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

search