السبت، 21 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. التعاون يفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف

التعاون

التعاون

رحمة عويس

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، في تحقيق الفوز على مضيفه الشباب، بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وسجل هدفي التعاون، النجم جواو فيدرو في الدقيقتين، 55 و62، بينما سجل كاراسكو هدف الشباب الوحيد في اللقاء من علامة الجزاء في الدقيقة 33.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد التعاون إلى 28، في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشباب عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

السعودية تطلق اسما جديدا على الجولة 15 من «دوري روشن»

قرر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن تسمية الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بجولة: «الرياض إكسبو 2030».

ويأتي ذلك بمناسبة فوز السعودية باستضافة معرض إكسبو 2030، والمقرر إقامته في مدينة الرياض، خلال الفترة من أكتوبر 2030 وحتى مارس 2031.

ويتربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة بعد الفوز الساحق الذي حققه في الجولة الماضية، على حساب فريق الحزم بتسعة أهداف مقابل لا شيء، ويأتي في الوصافة النصر العالمي، برصيد 34 نقطة بعد انتصاره على فريق الأخدود في الجولة الماضية.

حق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فوزًا هامً على نظيره الأخدود، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر، من بطولة دوري روشن 2024.

search