الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادا لصن داونز.. بعثة بيراميدز تطير إلى جنوب إفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

 تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز،  إلى جنوب أفريقيا، من موريتانيا بعد قليل على متن طائرة خاصة  وفرتها إدارة النادى،لمواجهة صن داونز في دورى أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة بيراميدز إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز فى الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 9 ديسمبر.

ونجح فريق إف سي نواذيبو في الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد شيخا بيديا في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف نادي إف سي نواذيبو الأول لاعب خط الوسط سيدي عبد الرحمن في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بعدما استلم اللاعب الكرة خلف اللاعب أحمد سامي ومررها من بين قدمي الحارس أحمد الشناوي.

وأضاف عبد الله عبيد الهدف الثاني لصالح نواذيبو في الدقيقة 4+90 بعد مجهود فردي، ليمر من مدافع بيراميدز ويسدد كرة أرضية قوية تسكن مرمى أحمد الشناوي.

وبتلك النتيجة، يتساوى الأندية الأربعة في عدد النقاط، حيث يحصل كل فريق على 3 نقاط، بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتنافس بيراميدز في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا مع كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

search