الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: كان بإمكاننا تحقيق الفوز على «يانج أفريكانز» لولا غياب التوفيق

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تعادل فريقه أمام يانج أفريكانز، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: «قدمنا مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز، وتحصلنا على العديد من الفرص وكان لدينا فرصتان محققتان للتسجيل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سيطرنا بشكل كبير وأحدثنا خطورة ملحوظة على مرمى المنافس، على الرغم من أننا خضنا اللقاء وسط ظروف صعبة من حيث درجات الحرارة والرطوبة».

وأضاف: «نحن سعداء للغاية بعودة عمرو السولية للمشاركة في المباريات مرة أخرى،  خاصة أنه لاعب مميز وعلى قدر كبير من الخبرات، وأحدث فارقا ملحوظا في وسط الملعب، كذلك كريم فؤاد كان مميزًا وأظهر خطورة كبيرة على مرمى المنافس خلال الدقائق التي حصل عليها».

وتابع: «كان بإمكاننا تحقيق الفوز في لقاء اليوم، لولا غياب التوفيق وإهدار العديد من الفرص، ولكن هذه طبيعة كرة القدم، والأخطاء واردة في أي وقت».

وأنهى مدرب الأهلي: «اللاعبين ظهروا بشكل جيد، وقدموا المطلوب منهم على أفضل وجه، أيًا البدلاء ظهروا بشكل مميز، خاصة أفشة والسولية وكريم فؤاد وكذلك طاهر الذي أربك دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء».

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، بالتعادل الإيجابي 1-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأهدر الأهلي فوزًا كان فى المتناول على فريق يانج أفريكانز التنزاني، بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 86 بأقدام الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

أحداث مباراة الأهلى ويانج أفريكانز

تقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة 90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة، فرصة محققة أهدرها حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، بعد كرة عرضية رائعة من محمود عبد المنعم كهربا من يسار منطقة الجزاء.