السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو يوسف ينشر صورًا للملاكم تايسون فيوري من كواليس «ولاد رزق 3»

ولاد رزق

ولاد رزق

رحاب عنتر

نشر الفنان عمرو يوسف صورًا من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شارك عمرو يوسف متابعيه عبر إنستجرام صورة برفة بطل العالم في الملاكمة تايسون فيوري،  الذى يشارك في فيلم ولاد رزق الجزء الثالث.

ويستعد أبطال ولاد رزق لتصوير البوستر الدعائي للفيلم، وظهر في الصور الفنان أحمد عز وكريم قاسم والمخرج طارق العريان.

وعلق عمرو يوسف على الصور: «ولاد رزق القاضية، مع بطل العالم في الملاكمة تايسون فيوري».

يُذكر أن فيلم «ولاد رزق» من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، نسرين أمين، ريم مصطفى، باسم سمرة، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يخوض الفنان عمرو يوسف، تجربة مسرحية جديدة بعنوان «قصة حياة أمي»، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 24 نوفمبر الجاري.

ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب عمرو يوسف، كلًا من ريم مصطفى، علاء مرسي وأسماء جلال ومصطفى خاطر وإيمان السيد وتارا عماد ومحمد شاهين.

وتجسد ريم مصطفى شخصية فتاة تُدعى «سارة» ضمن أحداث المسرحية وهي زوجة عمرو يوسف، بينما سيظهر علاء مرسي بدور والدها ويدعى «محمدي».

تدور أحداثه المسرحية، حول مجموعة من الأشقاء يعمل كلّ منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لم شملهم، تُدبر شقيقتهم حيلة لتجمعهم من جديد، فهل ستنجح خطتها؟.