الأربعاء، 07 أغسطس 2024

09:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم التعادل.. «الأهلي» ينفرد بصدارة مجموعته فى دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ويانج أفريكانز

الأهلي ويانج أفريكانز

حسين العجيلي

A A

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، بالتعادل الإيجابي 1-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأهدر الأهلي فوزًا كان فى المتناول على فريق يانج أفريكانز التنزاني، بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 86 بأقدام الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

أحداث مباراة الأهلى ويانج أفريكانز

تقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة 90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة، فرصة محققة أهدرها حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، بعد كرة عرضية رائعة من محمود عبد المنعم كهربا من يسار منطقة الجزاء.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: على معلول- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- إمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا».

ورغم الخسارة، يتصدر الفريق الأحمر مجموعته، برصيد 4 نقاط، جمعهم من فوز وتعادل، ويأتي وصيفًا له فريق ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، فيما يتزيل يانج أفريكانز التنزاني المجموعة بواقع نقطة وحيدة.