الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الليلة الثالثة من مهرجان «البحر الأحمر».. نبيلة عبيد لظافر عابدين: أنا من معجباتك

نبيلة عبيد وظافر عابدين

نبيلة عبيد وظافر عابدين

يمنى سعيد

A A

التقت الفنانة نبيلة عبيد، الفنان التونسي ظافر عابدين اليوم في ثالث ليالي مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو أثناء لقائهما قبل العرض الخاص بأحد الأفلام خلال فعاليات المهرجان، والفنانان يتصافحان، وقالت الفنانة نبيلة عبيد لـ«عابدين»: «أنا من معجباتك وبتابعك».

ورد عليها الفنان ظافر عابدين وأكد لها أنه أيضًا من معجبيها، وتبادلا الحوار معًا، وتمنت له الفنانة نبيلة عبيد الحظ الموفق.

من ناحية أخرى، التقت الفنانة نبيلة عبيد، بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ليلة أمس من مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وهي الليلة الثانية، ورقصا معًا على أنغام أغنية «صحصح» للفنانة نانسي عجرم.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو للنجمتين نبيلة عبيد ونادين نجيم، وهما يرقصان معًا على أنغام نانسي عجرم وهي تغني أغنية «صحصح»، وهو ما أثار تفاعلاً واسعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي “إكس وإنستجرام وفيس بوك”، وتفاعل المغردون الظهور الجريء للنجمات، وتألقهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

search