الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريا أبي راشد تُعرب عن سعادتها بالحديث مع جوني ديب بمهرجان «البحر الأحمر»

ريا أبي راشد وجوني ديب

ريا أبي راشد وجوني ديب

يمنى سعيد

A A

أعربت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، عن سعادتها بلقائها مع الممثل والمخرج وعازف الجيتار الأمريكي جوني ديب، خلال تواجدهما في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة.

ونشرت ريا صور تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت عليه، قائلة: «حديث لا ينسى مع الفنان جوني ديب».

وشهد حفل افتتاح مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، حضورا متميزا لعدد كبير من النجوم حول العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينغ، إلى جانب نخبة من نجوم لبنان، من بينهم الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندين نسيب نجيم، وماجي بو غصن، ومايا دياب والنجم السوري قوصي خولي، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» في المسلسل التركي حريم السلطان، وهاندا ارتشيل.

ومن مصر، حضر عدد كبير من بينهم الفنانة إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، وماجد المصري، ونيلي كريم، وياسمين صبري وهالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

search