الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيرسي تاو يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى يانج أفريكانز

بيرسي تاو

بيرسي تاو

دنيا عبده

A A

سجل بيرسي تاو، الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء الذي يجمع بينهما الآن على ملعب «بنيامين مكابا»، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وكان الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز التنزاني، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة، فرصة محققة أهدرها حسين الشحات لاعب المارد الأحمر، بعد كرة عرضية رائعة من محمود عبد المنعم كهربا من يسار منطقة الجزاء.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، والتي انطلقت في السادسة مساءً على ملعب «بنجامين مكابا»، في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: على معلول- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- إمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا».