السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساكا يسير على خُطى «محمد صلاح» في الدوري الإنجليزي

ساكا

ساكا

حسين العجيلي

A A

افتتح الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا أهداف مباراة فريقه أرسنال أمام وولفرهامبتون، التي تجمع بينهما،اليوم السبت،على ملعب الإمارات، لحساب منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وسجل بوكايو ساكا هدف الجانرز، في الدقيقة السادسة من عمر شوط اللقاء الأول، ليضع فريقه في المقدمة أمام وولفز.



ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكواكا» المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، فإن لاعبين اثنين فقط ساهما بالتسجيل أو الصناعة، في 10 مباريات مختلفة في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهما بوكايو ساكا والنجم المصري محمد صلاح.

محمد صلاح مرشح لجائزة لاعب الشهر في ليفربول

ينافس محمد صلاح على جائزة لاعب شهر نوفمبر في ليفربول، بعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولة الدوري الإنجليزي وبطولةالدوري الأوروبي «اليوربا ليج» 2023-2024.

وأعلن موقع ليفربول عن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب شهر نوفمبر، والتي يتم حسمها بتصويت الجماهير.

وبالتزامن مع إعلان اللاعبين المرشحين، فتح الريدز باب التصويت أمام الجماهير للتصويت للاعب الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي.

وتضمنت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الشهر الماضي في الريدز كلاً من:«محمد صلاح، أليسون بيكر، لويس دياز، بين دوك، هارفي إليوت، كودي جاكبو، جو جوميز، كورتيس جونز، دييجو جوتا، كليهير، إبراهيما كوناتي، ماك أليستر، جويل ماتيب، داروين نونيز، فان دايك، ألكسندر أرنولد، وتيميكاس».

ولعب الريدز 6 مباريات خلال الشهر المنقضي، تجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة.

ويمتلك محمد صلاح 4 مساهمات تهديفية خلال الشهر الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف في بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، وسجل هدف وحيد في بطولة الدوري الأوروبي«يورباليج».

ويتواجد محمد صلاح في وصافة ترتيب هدافي الدوي الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 أهداف، خلف النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، الذي يملك 14 هدفًا.

search