الأحد، 07 يوليو 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسماء إبراهيم تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتعلق: «الحمدلله»

أسماء إبراهيم

أسماء إبراهيم

رحاب عنتر

تعرضت الإعلامية أسماء إبراهيم لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات عقب عودتها من العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت صورة لها خلال تواجدها في المستشفى، وفي يدها الكالون عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت أسماء إبراهيم عبر إنستجرام من خلال خاصية أستوري: «الحمدلله».

وحصدت الإعلامية أسما إبراهيم جائزة مهرجان ضيافة، الذي أقيم مساء اليوم بمدينة دبي، في حب ودعم غزة.

وحصلت أسما إبراهيم على جائزة «Falcon Of The year» وذلك لما قدمته من نجاحات خلال مشوارها الإعلامي، وتحقيق برنامج «حبر سري» شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وتصدره التريند في العديد من حلقات البرنامج.

وقالت أسما في كلمتها بعد استلام الجائزة «بشكر دولة الإمارات وبشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل علي الجائزة».

وأكملت أسما إبراهيم حديثها: «بأنها سعيدة بأن المهرجان في حب ودعم غزة وبإذن الله كل النصر لأهل غزة».

يُذكر أن شاركت الإعلامية أسما إبراهيم فى فريق المتطوعين بمؤسسة الهلال الأحمر المصري، لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالي قطاع غزة.

ونشرت أسما إبراهيم عددا من الصور ومقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت فيه وهى ترتدى الملابس الرسمية لجمعية الهلال الأحمر المصري معلقة على الفيديو: «سعيدة بزيارتي للهلال الأحمر المصري».
كما وجهت أسما في الفيديو رسالة لمتابعيها للتطوع والتبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري قائلة: «في اللحظات الصعبة اللي كلنا بنعيشها أقل حاجة نقدر نقدمها مساعدة أهالينا في غزة، وتشرفت النهاردة بإيصال جزء من المساعدات من خلال الهلال الأحمر المصري اللي بشكرهم علي مجهودهم الكبير اللي بيقدموه في دعم غزة، كل شخص يقدر يتبرع ولو بحاجة بسيطة من خلال رقم الهلال الأحمر 15322».