الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خسارة الكلاسيكو ..تدفع النصر السعودي للبحث عن مدافع وحارس

النصر السعودى

النصر السعودى

رحمة عويس

A A

بدأت إدارة النصر السعودى فى التحرك بقوة لتعزيز صفوف الفريق بصفقتين على الأقل من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وشعرت إدارة النصر أنها تبتعد عن المنافسة على صدارة الدوري السعودي، حيث ابتعد العالمي عن الهلال بفارق 7 نقاط في سباق الدوري.

خلافات المدير الفني مع إدارة النصر

ومن المعروف أن هناك خلافًا بين المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو وإدارة النصر منذ فترة، حيث ترغب الإدارة في ضم حارس مرمى أجنبي ومدافع سوبر لتعزيز الجانب الدفاعي للفريق، بينما يعارض كاسترو هذه الصفقات ويرغب في ضم لاعب وسط من العيار الثقيل.

وتعتقد إدارة النصر أن الأزمة الحالية تعود بشكل رئيسي إلى ضعف الجانب الدفاعي للفريق، على الرغم من التعاقدات الكبيرة التي تمت في الصيف الماضي والتي بلغت أكثر من 100 مليون دولار.

ولذلك، تخطط الإدارة لعقد اجتماع حاسم مع لويس كاسترو في الأيام المقبلة لمناقشة ملف الميركاتو الشتوي وتحديد اللاعبين المطلوب ضمهم، وعلى رأسهم حارس مرمى جديد ومدافع عالمي.

وسيتعين على الإدارة أن تحاول إقناع المدرب البرتغالي بأهمية تلك الصفقات لتعزيز فرص الفريق في المنافسة على البطولات.

الهلال يفوز على النصر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي فوزًا هامًا على النصر، بـ ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الملك فهد الدولي مساء يوم أمس الجمعة، في لقاء لحساب الجولة الـ15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023- 2024.

search