السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. نتيجة مباراة الأخدود والاتفاق بختام الجولة الـ 15

الأخدود والاتفاق

الأخدود والاتفاق

دنيا عبده

A A

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود السعودي، أمام مواطنه الاتفاق، بنتيجة 1-0 لصالح الأخدود، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وسجل أندري بوركا هدف المباراة الوحيد لفريق الأخدود، في الدقيقة الـ 73 من عمر المباراة، وشهد اللقاء العديد من المحاولات على المرمى لتنتهي بهدف مقابل لا شيء. 

السعودية تطلق اسم جديد على الجولة 15 من «دوري روشن»

قرر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن تسمية الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بجولة: «الرياض إكسبو2030».

ويأتي ذلك بمناسبة فوز السعودية باستضافة معرض إكسبو 2030، والمقرر إقامته في مدينة الرياض، خلال الفترة من أكتوبر 2030 وحتى مارس 2031.

ويتربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة بعد الفوز الساحق الذي حققه في الجولة الماضية، على حساب فريق الحزم بتسعة أهداف مقابل لا شيء، ويأتي في الوصافة النصر العالمي، برصيد 34 نقطة بعد انتصاره على فريق الأخدود في الجولة الماضية.

حق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فوزًا هامً على نظيره الأخدود، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر، من بطولة دوري روشن 2024.

search