السبت، 06 يوليو 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يسرا تبارك لآسر ياسين على مشاركة فيلم «شماريخ» بمهرجان «البحر الأحمر»..فيديو

يسرا وآسر ياسين

يسرا وآسر ياسين

يمنى سعيد

هنأت الفنانة يسرا الفنان آسر ياسين، على عرض فيلم «شماريخ» خلال فعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي».

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» الذي يُعرض على قناة «روتانا»، فيديو يجمعهم وهي تبارك له وتصافحه في وجود الفنانة أمينة خليل شريكته في بطولة العمل.

الجدير بالذكر، أن مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة أول أمس، استقبل عددًا كبيرًا من نجوم الفن حول العالم، من مصر حضر كلٍ من الفنانة إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، وماجد المصري، ونيلي كريم، وياسمين صبري وهالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

أيضًا استقبل المهرجان نخبة من نجوم لبنان، من بينهم الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندين نسيب نجيم، وماجي بو غصن، ومايا دياب والنجم السوري قوصي خولي، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» في المسلسل التركي حريم السلطان، وهاندا ارتشيل، إضافة لحضور متميز من الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينغ.

من ناحية أخرى، تدور أحداث فيلم «شماريخ» في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

«شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف.