الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أفريقيا .. نواذيبو يحسم الشوط الأول أمام بيراميدز بهدف نظيف

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

نجح فريق إف سي نواذيبو في حسم الشوط الأول أمام بيراميدز بهدف نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على استاد شيخا بيديا في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وصف الهدف

وسجل هدف نادي إف سي نواذيبو لاعب خط الوسط سيدي عبد الرحمن في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، حيث استلم اللاعب الكرة خلف اللاعب أحمد سامي ومررها من بين قدمي الحارس أحمد الشناوي لتمر الكرة داخل المرمى.

ويسعى فريق بيراميدز للفوز والعودة بالثلاث نقاط من أجل مواصلة تصدر المجموعة بعد فوزه الأول بالجولة الأولى على حساب مازيمبي الكونغولي، بينما يأمل نواذيبو تحقيق فوزه الأول بالمجموعة الأولى.

تشكيل بيراميدز

وكان بيراميدز قد بدأ المباراة أمام إف سي نواذيبو بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، أحمد الشناوي - خط الدفاع - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي - خط الوسط: بلاتي توريه - كريم حافظ - مهند لاشين - رمضان صبحي، وفي خط الهجوم - فخري لاكاي - فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: أحمد ميهوب - محمود مرعي - علي جبر - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - مصطفى فتحي - دودو الجباس.

search