الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رودريجو في الهجوم.. تشكيل «ريال مدريد» الرسمي أمام غرناطة

رودريجو

رودريجو

حسين العجيلي

أعلن الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الرسمي الذي سيواجه به غرناطة، في المباراة التي ستجمع بينهما فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت على ملعب «سانتياجو بارنابيو»، لحساب منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام غرناطة

وجاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: لونين، في خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، في خط الوسط: توني كروس، فالفيردي، بيلنجهام، في خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز».

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من :«كيبا - كانيزاريس - ناتشو - فاسكيز - سيبايوس - فران جارسيا - مارتن - نيكو باز - جونزالو - ثيو».

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت، في تمام السابعة والنصف مساء على ملعب « سنتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

القناة الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد غرناطة عبر قناة «beIN Sports HD 3»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني الممتاز في منطقة الشرق الأوسط.

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره غرناطة اليوم السبت، في تمام السابعة والنصف مساء على ملعب « سنتياجو برنابيو»، لمطاردة جيرونا في سباق صدارة الدوي الإسباني الممتاز.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة من 14 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، بينما يأتي غرناطة في المركز الـ 19 بـ 7 نقاط.