الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هبة نور تنضم لفريق عمل مسلسل «نظرة حب» مع باسل خياط

باسل خياط وهبة نور

باسل خياط وهبة نور

يمنى سعيد

A A

انضمت الفنانة السورية هبة نور، إلى فريق عمل مسلسل «نظرة حب» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل 2024، إلى جانب الفنان السوري باسل خياط والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص. 

وقالت هبة نور فى لقائها الأسبوع الماضي مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، في برنامج «زمن» الذي يُعرض على قناة «LBC» اللبنانية، إن الممثلين السوريين ظُلموا في وقت من الأوقات، بسبب الأحداث السياسية التي مرت بها سوريا.

يُذكر أن الفناة هبة نور شاركت في عمل مصري عام 2007، وهو فيلم «عندليب الدقي» مع نجم الكوميديا محمد هنيدي، وعمرو عبد الجليل، وداوود حسين، وعلاء مرسي، وثريا حلمي، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج وائل إحسان، وتم تصوير العمل بين مصر ودبي.

من ناحية أخرى، يُعتبر مسلسل «نظرة حب» عودة للفنان باسل خياط، بعد أن غاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، بسبب انشغاله في مسلسل «الثمن» المأخوذ من فورمات مسلسل تركي، مكون من جزئيين وعُرض خارج الموسم وحقق نجاحًا كبيرًا على قنوات «MBC» وعلى منصة «شاهد».

ويحمل مسلسل «نظرة حب» الظهور الأول لثنائية جديدة بين الفنان السوري باسل خياط، والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، وذلك بعد أن حقق كلًا منهما ثنائية ناجحة خلال الفترة الماضية، حيث حققت «بصيبص» نجاحًا كبيرًا بثنايتها مع الفنان التونسي ظافر العابدين من خلال مسلسل «عروس بيروت» و«ليالي أوجيني»، وحقق «خياط» نجاحًا كبيرًا من خلال ثنائيه مع الفنانة اللبنانية رزان جمال في مسلسل «الثمن».

search