السبت، 21 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«محمد صلاح» ينافس أرنولد على جائزة لاعب الشهر في ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

ينافس محمد صلاح على جائزة لاعب شهر نوفمبر في ليفربول، بعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولة الدوري الإنجليزي وبطولةالدوري الأوروبي «اليوربا ليج» 2023-2024.

وأعلن موقع ليفربول عن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب شهب نوفمبر، والتي يتم حسمها بتصويت الجماهير.

وبالتزامن مع إعلان اللاعبين المرشحين، فتح الريدز باب التصويت أمام الجماهير للتصويت للاعب الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي.

وتضمنت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الشهر الماضي في الريدز كلاً من:«محمد صلاح، أليسون بيكر، لويس دياز، بين دوك، هارفي إليوت، كودي جاكبو، جو جوميز، كورتيس جونز، دييجو جوتا، كليهير، إبراهيما كوناتي، ماك أليستر، جويل ماتيب، داروين نونيز، فان دايك، ألكسندر أرنولد، وتيميكاس». 

ولعب الريدز 6 مباريات خلال الشهر المنقضي، تجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة.

ويمتلك محمد صلاح 4 مساهمات تهديفية خلال الشهر الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف في بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، وسجل هدف وحيد في بطولة الدوري الأوروبي«يورباليج».

ويتواجد محمد صلاح في وصافة ترتيب هدافي الدوي الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 أهداف، خلف النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، الذي يملك 14 هدفًا.

محمد صلاح ضمن قائمة الأغلي أجراً في العالم


وضمت القائمة 10 لاعبين، منهم الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن موينخ الألماني، الذى احتل المركز العاشر في ترتيب القائمةبراتب سنوي يقدر بـ 36 مليون دولار .

وبحسب القائمة التي أعلنت عنها صحفية "صن" البريطانية، فإن محمد صلاح يحتل في المركز السابع في القائمة.

ويأتي دي بروين في المركز التاسع حيث يصل إجمالي ما يتقاضاه 39 مليون دولار، ثم في المركز الثامن السنغالي ساديو ماني نجم النصر السعودي بقيمة 52 مليون دولار سنويا.

ويتفوق محمد صلاح على زميله السابق في ليفربول، حيث يحصد نجم الريدز سنويا 53 مليون دولار، بحسب عقده الذي جدده العام الماضي.

ويلعب ليفربول مباراته القادمة ضد فولهام يوم الأحد في مسابقة الدوري الإنجليزي، وقد يصل الفرعون المصري للهدف رقم 200 ومن ثم تحقيق الإنجاز التاريخي.

search